إدارة البناء

كيفية: خفض تكاليف البناء

كيفية: خفض تكاليف البناء


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

ماذا لو كان مجموع تقديرات البناء الخاص بك أكبر من المبلغ الذي وضعته في الميزانية؟ اجلس مع المصمم الخاص بك ، خاصة إذا شارك في إنشاء تلك الميزانية الأصلية. قم بمراجعة التقديرات معه أو انظر إلى أين توجد الزيادة غير المتوقعة.

لديك اجتماعات منفصلة مع كل من المهندس المعماري و GC. اسأل كل منها عن استراتيجيات لخفض التكاليف. يجب أن يكون النهج الأول هو العمل ضمن التصميم الذي لديك. هل يمكن تغيير مواد معينة إلى مواد أقل تكلفة؟ هل هناك جزء من الوظيفة التي يمكن تأجيلها في السنة ، مثل ترك إحدى الغرف الجديدة كمساحة خام حتى يصبح الطفل التالي الذي تفكر فيه أكثر من مجرد فكرة؟

إذا لم يستطع أحد منكم وضع طريقة لتقليص الخطة الحالية ، فهل هناك جزء منطقي من التصميم يمكن إسقاطه؟ الخليج الثاني في المرآب؟ هل تحتاج إلى سطح إضافي من غرفة النوم الثانية؟ عندما يتعلق الأمر بالتغييرات في التصميم ، فإن مصممك ضروري.

إذا حصلت على مشورة متناقضة من المقاول والمعماري ، فاطلب من كلاهما أن يجتمع بك في وقت واحد. الحصول على جلسة العصف الذهني مستمرة. يمكنهم تقديم قضاياهم لبعضهم البعض ، وكذلك لك. لك هو التصويت الحاسم.

كلمة تحذير: لا تكن قرشًا وأحمقًا ، كما يقول المثل. لا تلغي شيئًا مهمًا جدًا بالنسبة لك لمجرد خفض الميزانية. يمكن أن يهزم الغرض من المشروع بأكمله. إذا كان لديك عدد من التخفيضات المحتملة من المشروع ، فقم بعمل قائمة أولويات ، وقم بإجراء القطع من الأسفل إلى الأعلى.

محاولة لاتخاذ نهج الصورة الكبيرة. لا ينتهي بك الأمر إلى المساس بكامله فقط لحفظ حوض الاستحمام الساخن. فكّر لاحقًا في إضافة ما لا يمكنك تحمله الآن.



تعليقات:

  1. Ciqala

    تم العثور على اثنين من الأشخاص الذين يفهمون على الأقل

  2. Sousroqa

    انت لست على حق. أنا متأكد. يمكنني إثبات ذلك. اكتب لي في رئيس الوزراء ، سنناقش.

  3. Eibhear

    انت لست على حق. أنا متأكد. سنناقشها. اكتب في PM ، وسوف نتواصل.

  4. Roselyn

    أعتذر ، لكن في رأيي أنت مخطئ. يمكنني ان ادافع عن هذا المنصب. اكتب لي في PM ، سنتواصل.

  5. Jehu

    انت مخطئ. أنا متأكد. اكتب لي في PM ، إنه يتحدث إليك.

  6. Akinozahn

    لقد زارت الفكرة الرائعة ببساطة



اكتب رسالة